Pro Tips

وضع. تثبيت. تظليل

عندما يتعلق الأمر بالبودرة، قد يكون من المربك معرفة ما يجب استخدامه ومتى. هناك العديد من المتغيرات عند اختيار أي بودرة مناسبة. نريد تقسيمها لك وشرح جميع الخيارات ووظائفها الفريدة الخاصة.

دعنا نصنف.


البودرات المنثورة


البودرة الشفافة
تم تطوير مسحوق شفاف مع كمية كبيرة من نشاء الأرز المعدل. تم تصميم المكونات خصيصًا لضمان خصائص الامتصاص المثالية التي تزيد من المتانة على مستوى عالي الأداء ، مما يجعلها مناسبة لأساسات التغطية الكاملة أو تلك التي تحتوي على كمية عالية من الزيوت. إنها بودرة الإعداد المثالية للاستخدام الاحترافي في المسرح أو فن الأداء ، ولكنها بنفس القدر من الفعالية بالنسبة لمكياج التغطية الكاملة اليومية. البودرة الشفافة ذات لون غير لامع وتدوم طويلاً بشكل لا يصدق. يأتي المسحوق شفافًا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات الملونة من أجل تدفئة أو تبريد لون الأساسات قليلاً عند الضرورة. ضعي المسحوق الشفاف بواسطة إسفنجة المسحوق وأزيلي الفائض باستخدام فرشاة البودرة متبوعة بفرشاة التلميع.

بودرة التثبيت ديرماكولور
تم إنشاء بودرة التثبيت ديرماكولور للعمل بالتآزر مع كريم كموفلاج درماكولور ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا جنبًا إلى جنب مع أساسات التغطية الكاملة الأخرى. تم تصميم تركيبتها الفريدة من نوعها لتثبيتها وإحكام غلقها ، مما يجعل كريم كموفلاج ديرماكولور مقاومًا للماء ، للحصول على مستوى متقدم من وضع الأساس. مع الأساسات الأخرى ، سيزيد بالتأكيد من إمكانية مقاومة الماء ، ولكن ليس بالضرورة تحقيق تأثير متساوٍ. عند الاقتراب من هذه التقنية باستخدام نظام ديرماكولور كموفلاج ، يُنصح باستخدام إسفنجة البودرة ولف بودرة التثبيت في القاعدة. اتركي بقايا البودرة على الجلد لمدة تصل إلى 15 دقيقة لتجربة المدى الكامل لقدراتها المقاومة للماء. ثم قومي بإزالة البودرة الزائدة باستخدام فرشاة البودرة. يمكن بعد ذلك تطبيق بخاخ التثبت ديرماكولور لاستعادة اللمعان الطبيعي وزيادة المتانة.

البودرات المضغوطة



ثنائية الإستخدام
البودرة ثنائية الإستخدام Dual Finish هي أساس بودرة مضغوطة ناعمة بشكل مذهل ، وهي قابلة للبناء من تأثيرات التغطية الكاملة إلى كاملة. يمكن تطبيقها جافًة أو رطبة. مثالية للخطوط الكنتورية والإضافية وكذلك لزيادة تظليل الأستاسات الأخرى. كما أنها فعالة في وضع الأساسات السائلة والكريمية ذات التغطية المتوسطة. ضعيها باستخدام الإسفنجة المرفقة أو فرشاة البودرة على المنطقة المرغوبة.
بودرة ألترا كريم
بودرة الترا كريم أساس طبيعي ولطيف. هذا الأساس المخملي الناعم الحريري يبدو وكأنه تشطيب كريمي بسبب محتواه الميكا المعدني الذي يخلق توهجًا ناعمًا للبشرة. تركيبة مبتكرة ميكرون لها تأثير بارز. المكونات تطرد الماء في الواقع لضمان متانة دائمة على الجلد. بالإضافة إلى درجات لون البشرة ، تتوفر بودرة الترا كريم أيضًا باللون الشفاف ويعمل كمسحوق تشطيب رائع فوق الأساسات الأخرى. كما أنها فعالة بشكل لا يصدق في وضع الأساس الكريمي والسائل من الاتساق المطلق إلى المتوسط.

البودرة المضغوطة ديرماكولور لايت للسهرة
البودرة المضغوطة ديرماكولور لايت للسهرة عبارة عن مسحوق مضغوط مع انعكاسات متلألئة صغيرة وأنيقة. يوفر هذا المسحوق لمسة نهائية من الساتان على الجلد من خلال مكونه العاكس للضوء ميكا ، وهو معدن طبيعي. يمكن استخدامه بمفرده ، مباشرة على الجلد ، أو يمكن استخدامه لتعيين أساسات ذات التغطية الشفافة إلى المتوسطة بشكل فعال.

اللمسة-الأخيرة



بلوت باودر
Blot Powder هي بودرة مضغوطة تقلل وتضبط اللمعان على الجلد. لم يتم تصميمها لوضع الأساسات ، ولكن سيتم استخدامها بعد وضع الأساس. يمكن إعادة تطبيق Blot Powder كما هو مطلوب مع فرشاة البودرة. لا يؤثر المنتج على الأساس الموضوع عليه لأنه لا يضيف أي لون أو نسيج. تم تطوير Blot Powder خصيصًا كلمسة إضافية نهائية.

البودرة المقاومة للمعان
البودرة المقاومة للمعان Anti-Shine Powder هي بودرة مطفية خاصة تمنع التأثيرات الباهتة أو الطباشيرية غير المرغوب فيها وتخلق شعورًا لطيفًا وخفيفًا على الجلد. بودرة مضادة للتألق عديم اللون ويو فعالة بشكل خاص في إزالة الكريمات السائلة. يمكن استخدامها لتعيين أساسات التغطية المتوسطة إلى الكاملة بشكل فعال ولكنها مصممة أيضًا كمسحوق يصلح لأنواع البشرة الدهنية المفرطة أو في البيئات ذات الرطوبة العالية أو الحرارة

ماذا يوجد أيضا عن البودرات؟

هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند إختيار بودرة اللمسة الأخيرة الصحيحة.

التوافق
لضمان تحقيق النتائج المرجوة ، يجب أن يتوافق المسحوق مع الأساس الذي قمت بتطبيقه. تحتوي البودرات على وظائف وخصائص أداء تكمل قواعد معينة. على سبيل المثال ، تتطلب أساسات التغطية الكاملة أو تلك التي تحتوي على الكثير من الزيت مسحوقًا يحتوي على تركيز عال من التلك أو نشا الأرز ، وهذا يساعد على تثبيت الزيوت ومنع اللمعان أو حركة الأساس غير المرغوب فيها. يمكن أن تظهر أساسات التغطية الشفافة في المقارنة جافة جدًا أو حتى منفصلة إذا تم استخدام مسحوق بمثل هذا التركيز العالي بالتزامن. نظرًا لوجود القليل من الزيوت ، يمكن أن يجفف المسحوق التطبيق عن طريق امتصاص الكثير من مكوناته. لذا ، دعنا نبسطها من خلال توضيح أكثرها توافقًا.







بالنهاية
الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو النهاية. معظم مساحيق الإعداد لها مظهر غير لامع لها وستتطلب منتجات إضافية مثل Glamour Glow لإعادة اللمعان إلى القاعدة إذا رغبت في ذلك. بودرة الترا كريم و ثناية الإستخدام Dual Finish لديها المزيد من اللمسات النهائية على الكريم ، مما يعطي مظهرًا أكثر ساتانًا للقاعدة. ثم هناك البودرة المضغوطة ديرماكولور لايت للسهرة الذي يتم ملؤه بأصباغ ميكا ، مما يوفر لمسة نهائية عاكسة للحصول على تأثير أكثر إشراقًا على الجلد.

هل البودرة ضرورية دائما؟

السؤال الشائع دائما هو الحاجة للبودرة. من المهم أن نتذكر أن كل شئ نطبقه على الوجهسيكون له تأثي بطريقة ما.

تعمل المساحيق بالتأكيد على زيادة متانة الأساس ، خاصة في البيئات التي تشهد رطوبة عالية أو درجات حرارة شديدة.

وبالمثل ، عند التفكير في التشطيب ، إذا كنت تريد تشطيبًا غير لامع ، فستكون هناك حاجة إلى مسحوق لتحقيق ذلك مع معظم أساسات المكياج.

ومع ذلك ، هناك بعض الظروف عندما لا تكون ضرورية. إذا كنت في مناخ معتدل ولديك نوع جلد متوازن أو جاف أو مختلط ، فإن بعض الأساسات ستكون جيدة تمامًا بدون مسحوق. هناك بالطبع أساسات ذات ضبط ذاتي أيضًا والتي لا تتطلب دائمًا مسحوقًا أيضًا. في مجموعتنا تأتي على شكل HD Micro Foundation Mattifying Liquid ، HD Micro Foundation Smoothing Fluid وفي سلسلة البخاخة Nebula و HD Micro Foundation On Air. ثم هناك تفضيل ، في بعض الحالات مثل جلسات التصوير على سبيل المثال ، قد ترغب في الحصول على تأثير ندى أو لامع على الجلد ، وبالتالي يمكن استخدام المسحوق للتحكم في مناطق معينة من اللمعان ، بدلاً من تلطيخ الوجه بأكمله.

عندما يتعلق الأمر بالبودرات ، يجب عليك دائمًا أن تسأل نفسك الأسئلة
"ما الذي أريد تحقيقه؟"