Pro Tips

ديرماكولور D31 + D32

الإستخدام الكلاسيكي

هناك العديد من المنتجات متعددة الوظائف في مجموعتنا. رمزان معينان من مجموعة Dermacolor Camouflage. Dermacolor Camouflage Creme D31 و D32 هي ظلال تستخدم في الغالب لتصحيح الألوان ، فهي حاسمة في تحقيق انطباع الجلد الواقعي أثناء عملية التمويه التجميلية. تم تصميم ألوان مصحح المكياج لتعويض غياب النغمات التي يجب أن تظهر "بشكل طبيعي" في الجلد. عند استخدامها بشكل صحيح يمكن أن توازن بشكل فعال بين ظهور تغيرات اللون ، سواء كان ذلك غياب صبغة ، مثل الحالة في حالات مثل البهاق ، أو بعض الأنسجة المتندبة ، أو فرط التصبغ مثل الكلف أو ببساطة الهالات السوداء تحت العين.



D31 هو برتقالي محترق ويمثل لون الميلانين العميق ، الموجود في جميع ألوان البشرة ، عبر جميع الأعراق. الميلانين هو صبغة الجلد التي تتحكم في عمق اللون في البشرة ، وكلما زاد الميلانين ، أصبح أغمق المظهر البصري للجلد والعينين والشعر. وهذا هو السبب في أن الأشخاص ذوي درجات البشرة الداكنة يميلون إلى الحصول على شعر داكن وعينين وأولئك ذوي البشرة الفاتحة والعيون الفاتحة والشعر.



D32 هو لون السلمون الوردي الذي يساعد على تمثيل مظهر الدم في البشرة ، ويمكنه أيضًا أن يساعد بشكل فعال في تصحيح تغير لون البشرة. عادةً ما يعمل D32 بشكل أفضل عند استخدامه كمصحح للون البشرة الأكثر عدالة حيث يحتوي على كمية أقل من الميلانين وعادة ما يكون له تأثير وردي أكثر ، في حين أن D31 أكثر فعالية في تصحيح أولئك الذين لديهم لون بشرة غني أو غامق للمساعدة في تحقيق التوازن بين مستوى الميلانين. كريم Dermacolor Camouflage فعال في إدارة إخفاء هذا النوع من تغير لون الجلد بسبب مستوى الصبغة التي تتركز في التركيبة الفريدة. يحتوي Dermacolor على متوسط 40-50٪ من الصبغة التي تقع في أعلى الأسس لتغطية كاملة ، وهذا ضروري لتحقيق مكياج تمويه فعال وطويل الأمد.



بديل متعدد الوظائف

لا يتم استخدام هذه الألوان الفريدة للتمويه التجميلي فحسب ، بل يمكنها أيضًا المساعدة في تحقيق تأثيرات جميلة في الجمال والأزياء والمسرح وأدوات مكياج SFX أيضًا. تم استخدام D31 و D32 مؤخرًا في أحدث صيحات المكياج لربيع وصيف 2020 ، "استراحة الشاطئ" ، كأحمر خدود مذهل. الخدين الطازج على البشرة العارية بشكل طبيعي مهم في احتضان ثقافة الشاطئ التي تمثل العناصر الرئيسية لاتجاهات هذا الموسم. كونتور خارج واللون يعود لغرض. صبغة منتصبة في نغمات السلمون العميقة ، مثل D32 أو الأشكال المرجانية فائقة الشحن ، على غرار النغمات الموجودة في D31 ، تركز في المقام الأول على تفاحة الخدين ويتم تجفيفها بفرشاة على طول عظم الوجنة في مزيج يذكرنا بغروب الشمس فوق محيط. المفتاح لتقديم هذا التدفق الدافئ للشفتين هو إبقائه غير لامع! وهذا هو السبب في أن كريم ديرماكولور كاموفلاج كان الخيار الأمثل. التركيبة المعقدة ، بما في ذلك الأصباغ والشموع لها نهاية غير لامعة. تم مزج مقادير متساوية من D31 و D32 معًا لإنشاء التدرج اللوني المثالي لتنبؤ ألوان الاتجاه ، وتطبيقه بحرية بأسلوب مريح ، وخلق بشرة قبلتها الشمس ، والاحتفال بالضباب السعيد لأيام الصيف والتكريم بثقافة تمثل روحًا مجانية. أسلوب.

فقط بضع طرق لكيفية تحقيق هذين اللونين تأثيرات متعددة في الماكياج.