Behind the Sciences

لمعة الشفاة High Gloss

مع أي تطوير منتج في كريولان ، هناك عمليات وإجراءات معينة يتم اتباعها. أول شيء دائمًا هو المفهوم نفسه. كيف تبدأ المبادرة بأكملها؟

المفهوم

مع أي تطوير منتج في كريولان، هناك عمليات وإجراءات معينة يتم اتباعها. أول شيء هو دائمًا المفهوم نفسه. كيف تبدأ المبادرة بأكملها؟
تولد الأفكار من خلال العديد من المصادر المختلفة ، وأحيانًا تكون فكرة مباشرة من الرئيس التنفيذي لدينا ولفرام لانجر ، أو أحد أبناءه ، مديرينا الإداريين سيباستيان ودومينيك. لا تزال عائلة لانجر منخرطة بشدة في كل منتج يتجسد في مختبرات Kryolan. إنه شغف موروث عن والد ولفرام ومؤسس كريولان أرنولد لانجر. تأتي أفكارهم من معرفة كبيرة بالصناعة وأيضًا من مناقشتهم مع شركاء وعملاء Kryolan. تأتي الأفكار الأخرى مباشرة من فنانين الماكياج ، سواء من داخل فريقنا المحترف أو من الخارج. يمكن أن تكون فكرة نشأت مباشرة من العلم نفسه ، أو تصبح مادة خام جديدة متاحة ، أو لون جديد يخلق الإثارة. ثم هناك بالطبع قسم التسويق الذي يبحث على نطاق واسع في الاتجاهات الناشئة ويتابع عن كثب تطور صناعة المكياج المتغيرة باستمرار. ظهر High Gloss نتيجة لإعادة التطوير اللازمة. هناك بعض المنتجات والصيغ الخالدة والفعالة اليوم كما كانت عندما تم تطويرها قبل سبعين عامًا أو أكثر. "... نحتاج أيضًا إلى أن نكون قادرين على إجراء تقييم نقدي للخطوط الحالية للتأكد من أننا نلبي توقعات الصناعة وعملائنا." يقول Dominik Langer ، ومن خلال هذه الممارسة تم تسليط الضوء على ملمع الشفاه الذي أنتجه Kryolan في ذلك الوقت على أنه بحاجة إلى التحديث والتجديد.


صبغ العصف الدهني

يتدفق الإلهام حرفيًا من كل زاوية والشيء الأكثر أهمية هو الجمع بين رؤساء جميع المشاركين في فرق البحث والتطوير من أجل "بناء عظام" المفهوم الجديد. يقود قسم البحث والتطوير كبير الكيميائيين لدينا الدكتور يوخن جوتفريدسن. في هذه المرحلة من حياة المنتج الجديد ، من الضروري بالنسبة له تحديد الخصائص المحددة للمنتج. خاصة عندما يتعلق الأمر بالتطبيق والأداء والانطباع العام ، قبل أن يتمكن هو وفريقه من بدء المرحلة التالية من تحديد الصيغة. الأشياء الأولية التي يجب مراعاتها ، كما يوضح Gottfriedsen ، هي:

• نطاق التطبيق (مثل U-HD ، المؤثرات الخاصة ، تحت الماء ، الارتداء اليومي)
• المجموعة المستهدفة (فن الجسد ، المسرح ، التلفزيون والسينما ، الموضة ، المؤثرات الخاصة ، الجمال)
• طريقة الاستخدام (مثل الفرشاة ، الإسفنج)
• اللون والتغطية
• المتانة على الجلد
• الاستقرار تجاه المياه
• الملمس (مثل ملمس حريري)
• الرائحة (العطور)
• القابلية للإزالة
• تأثيرات إضافية / وظيفية (عامل حماية من الشمس ، مهدئ ، ملطف ، ملئ ، مضاد للشيخوخة)

من خلال البحث الذي أجراه قسم التسويق وجمع آراء فناني الماكياج المحترفين والمستهلكين على حد سواء ، كانت الخصائص التي تم تحديدها ذات أهمية قصوى لـ High Gloss هي اللزوجة العالية ، بحيث لا ينزف اللمعان في الخطوط الدقيقة حول الشفاه ، غير لزج ، بحيث يكون المنتج مريحًا للارتداء وانعكاسًا متزايدًا للتألق الشديد. كانت المجموعة المستهدفة الرئيسية في الغالب هي الجمال والموضة ، ولكن مع وجود جميع الخطوط ضمن مجموعة Kryolan ، يجب أن تكون أيضًا شيئًا تجده مجالات الخبرة الأخرى مناسبًا إذا حددوا الحاجة إليه. بشكل أساسي ، يجب أن تتمتع جميع المنتجات التي ننتجها بمستوى أداء عالٍ يمكنه تحمل جميع متطلبات تطبيقات المكياج الاحترافية ، لذلك عادةً ما تكون المتانة عالية في قائمة السمات.



تشتهر Kryolan بمجموعة واسعة من الألوان وتنوعها ، لذلك في أسلوبنا المعتاد ، كان على المجموعة أن تضم عددًا كبيرًا من الظلال التي تلبي كل حاجة أو رغبة محتملة. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد أيضًا ، ففهم احتياجات جميع عملائنا يعني أيضًا تحديد الطلب على مجموعة متنوعة من التشطيبات عالية اللمعان. كان من المقرر إنشاء إصدارات التغطية الكاملة والشفافة جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من الخيارات التي تحتوي على الميكا للحصول على لمسة نهائية فريدة ومتألقة. لا يجب أن يجسد المنتج كل هذه الخصائص فحسب ، بل كان من المهم أيضًا أن يحتوي على مكون للتأكد من أنه يعتني بالبشرة ، تم اختيار فيتامين E للمساعدة في زيادة وظيفة حاجز البشرة ، إلى جانب فوائده في الترطيب والشفاء بشرة. عوامل مهمة للغاية عند اختيار المكونات للمناطق الحساسة من الجلد مثل الشفاه.
بمجرد الاتفاق على هذه النقاط ، فإن المرحلة التالية هي اختيار المواد الخام وإنشاء الصيغة الأساسية التي من شأنها أن توفر المتطلبات المحددة. حان وقت الذهاب إلى العمل!



أهمية التغليف

بينما ينشغل الفريق في المختبر بالعمل على الصيغة الأساسية ، تبدأ الأقسام الأخرى في العمل على مهامهم. يلعب التغليف دورًا مهمًا ليس فقط في بيع المنتج ، ولكن أيضًا في وظيفته ومرحلة التطوير. يمكن أن تكون معرفة العبوة النهائية عنصرًا أساسيًا عندما يتعلق الأمر بتصميم الصيغة. قد يؤثر على ما يجب أن يكون عليه الاتساق من بين أشياء أخرى. كان من المقرر وضع High Gloss في أنبوب أكريليك شفاف مع عصا فرشاة مدمجة في الغطاء ، وهو أحد الأنماط المفضلة للتغليف لمستخدمي ملمع الشفاه. عند اختيار التعبئة ، ليست الوظيفة فقط هي المهمة. يعمل التسويق جنبًا إلى جنب مع قسم التعبئة والتغليف ، ويقضون الوقت في البحث عن أحدث الاتجاهات والوظائف والجمالية والتصميم. جميع العوامل الرئيسية في إنشاء منتج ناجح وسهل الاستخدام. يمكن لبعض اللمعان ، بسبب صيغتها ، أن تنفصل قليلاً في الأنبوب ، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة مؤشرًا على وجود خطأ ما في الصيغة ، فهو ليس جذابًا للمستخدم أيضًا. لذلك ، يجب أن تكون التركيبة عالية اللمعان ثابتة بدرجة كافية حتى لا تنفصل وتبدو جميلة في الأنبوب وكذلك على الشفاه. تقرر أيضًا أن تكون عصا القضيب داخل الأنبوب واضحة ، لإظهار التأثير الكامل للون اللمعان نفسه دون تشتيت الانتباه. كانت السدادة مهمة أيضًا لإغلاق فتحة الغطاء والمساعدة في مسح المنتج الزائد حيث يتم تحرير الفرشاة قبل التطبيق ، تم التفكير بعناية في جميع التفاصيل الصغيرة.



لوائح الإجتماع

بعد عدة جولات من فريق المحترفين الخاصين بالمكياج وأعضاء الفريق المدعوين باختبار العينات وفريق المختبر الذي يعدل الصيغة إلى حد الكمال ، يحتاج High Gloss إلى الخضوع لاختبار الثبات. قبل أن يتم تنفيذ الإنتاج على نطاق واسع للمنتج. يعلق الدكتور جوتفريدسن قائلاً: "يجب تعبئة التركيبة في عبوتها النهائية ووضعها في خزانة حرارية ذات درجة حرارة ثابتة تبلغ 40 درجة مئوية. يكرر هذا الاختبار بشكل أساسي المدة التي سيستمر فيها المنتج في عبوته بعد الإنتاج ويجب أن يفي باللوائح الصارمة لاجتياز هذه المرحلة ". ترك الفريق تركيبة High Gloss في خزانة الحرارة لمدة ثلاثة أشهر لإجراء فحوصات منتظمة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تغييرات على الصيغة. بمجرد مرور فترة الحضانة لمدة 3 أشهر دون أي تغييرات في الثبات ، يمكن عندئذٍ بدء اختبارات تنظيم مستحضرات التجميل المختلفة. في المختبر ، يمكن إنشاء ما يصل إلى 250 جرامًا يدويًا بمساعدة الآلات الصغيرة المخصصة للعملية الإبداعية. بمجرد الموافقة على الصيغة ، يمكن أن تتم عملية الارتقاء في قسم الإنتاج على آلات أكبر بكثير. يمكن أن تواجه عملية الارتقاء بالمستوى تحدياتها الخاصة ، فبمجرد استخدام كميات أكبر من المكونات يمكن أن يكون لها تأثير على النتائج النهائية الأصلية ، أحيانًا بسبب الاختلاف في التبريد والتدفئة أثناء الإنتاج. عادة ما يتم إنتاج 10 كجم في البداية أثناء الميزان الذي يصل إلى 10 كجم ، وهذا يكفي لصنع حوالي 2500 عالي اللمعان بلون معين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المراحل الأخرى التي يجب أن يمر بها المنتج ليكون جاهزًا للبيع. ملف معلومات المنتج بما في ذلك تقرير السلامة لمستحضرات التجميل واختبارات التصحيح على الجلد وغيرها الكثير.



ولادة لمعة الشفاة High Gloss و ولادة لمعة الشفاة من جديد!

بمجرد allتلبية جميع لوائح مستحضرات التجميل مرة تلو الأخرى و توقيعها, ورضا جميع الأقسام عن المنتج النهائي ، يمكن بعد ذلك تحضيره للإنتاج والبيع بالجملة. تم إصدار High Gloss لأول مرة في عام 2008 منذ ذلك الحين ، تم تحديث المجموعة بالكامل وتحريرها باستمرار ، وأبقى قسم التسويق أصابعهم على النبض من خلال تحديد الاتجاهات الناشئة وإصدار ظلال مذهلة جديدة تلبي احتياجات كل من صناعة الجمال والموضة. لا يزال يأتي بتغطية كاملة وشفافة وميض متلألئ ، مع كل ذلك اللمسة النهائية فائقة اللمعان فائقة اللمعان. نحتفل هذا الشهر بنجاح High Gloss من خلال حملتنا #summerhigh. في مطلع العقد الجديد ، عندما بدأنا العصر الحديث في العشرينات ، رأينا لمعان الشفاه يعود بشكل كبير. قالت اتجاهات الموضة والجمال في جميع أنحاء العالم وداعًا للشفاه غير اللامعة وحولت انتباهها إلى اللمسات النهائية اللامعة! بفضل تركيبته الفريدة ، غير اللزجة ، كثيفة اللون ، الانعكاس المتزايد ، المتانة طويلة الأمد والراحة في الارتداء ، من السهل معرفة سبب انتشار High Gloss هذا الصيف.



قال رئيس قريق مكياجنا العالمي بول مارشنت:

"إنه لمن المنعش جدًا أن ترى اللمعان يعود إلى الاتجاه السائد خلال المواسم القليلة الماضية ، لقد كان High Gloss دائمًا أمرًا ضروريًا في مجموعتي ، بكل معنى الكلمة. حمل! يصعب الحصول على المنتجات التي تمنح هذا اللمعان الشديد ، وأنا أعلم أنها ستقدم دائمًا ما أحتاجه بالضبط في المجموعة. هذا ما أبحث عنه في أي منتج ، يجب أن يؤدي ، ومن المؤكد أن High Gloss تفعل ذلك في كل مرة ".