Products in Focus

الدم

Ploppppp - قطرة حمراء تسقط في حوض الألمنيوم مع صوت خافت ، وتشكل بقعة بحجم قرش ، مركزه أغمق والحواف ذات الريش قليلاً. مفتونًا ، يشاهد Gregor Knape بينما يتدفق السائل الأحمر الدموي ببطء إلى أسفل يده ، متكثفًا حتى يصبح أسود تقريبًا ويتضخم قليلاً عند النقطة التي يقع فيها.

يقول فنان SFX بضحك كبير: "أشعر أنني أشعر بالألم بالفعل وأريد أن أعالج من ذلك". لحسن الحظ ، لن تكون العناية الطبية ضرورية ؛ المادة التي تتدفق إلى أسفل بطريقة واقعية مخادعة ليست دمًا حقيقيًا ، بل منتجًا يسمى الدم الأعلى - أحدث تطوير للدكتور يوخن جوتفريدسن في نطاق المؤثرات الخاصة. ويتابع جريجور كناب قائلاً: "غالبًا ما نتلقى طلبات الدم المتخثر أثناء الجري". "مع الدم الأسمى ، اقتربنا جدًا من الطبيعة. أثناء تدفقه ، يفقد السرعة لأنه يفقد الوزن. ثم يبدو أنه يتجلط. التأثير أصيل للغاية. " يبدو أن المطور الرئيسي يوسف أتابور متحمّس بشكل واضح بشأن الفوضى الدموية في الحوض. ويشرح بفخر قائلاً: "معظم ما تراه في الأفلام والتلفزيون هو عملنا - يمكنني التعرف عليه على الفور". "كريولان هي أكبر مزود للدم الاصطناعي في أوروبا." حتى هوليوود تعتمد على الخبراء في برلين ، وهذا قائم على التقاليد. في وقت مبكر من الخمسينيات ، طور مؤسس الشركة أرنولد لانجر نوعًا من الدم المزيف المسرحي. قبل الحرب ، اكتسب خبرة في تصنيعه في UFA ، وهي شركة إنتاج أفلام ألمانية كبرى. في الماضي ، كل تطور جديد في تقنية التسجيل (التلفزيون والسينما) جعل نوعًا جديدًا من الدم المزيف ضروريًا أيضًا ، لأن الشيء المهم هو ما تلتقطه الكاميرا ، وليس ما يراه الممثلون.

التحديات

يقول جريجور كناب ، "لقد كان الأكثر مبيعًا حتى الآن هو دم خاص IEW". تم بيع حوالي 40 طنًا منها بين عامي 2008 و 2016 فقط - وهو الحجم الإجمالي الذي يمكن أن يملأ خزان وقود نصف مقطورة. "حتى الآن ، كان أكثر أنواع الدم استخدامًا ، لأنه مثالي للتأثيرات المسرحية ويتم تعديله ليلائم تقنيات التسجيل القديمة. لا يمكنك استخدامه ل HD. سوف تنعكس الصبغات بالضوء القاسي للكاميرا ، مما يجعلها تبدو معتمة ، مثل أحمر الشفاه الذائب. " هذا ليس شيئًا يلاحظه المحترفون فقط ، سيدرك كل مشاهد على الفور أنها مزيفة. "لدينا جميعًا معرفة فطرية بكيفية ظهور الدم - إنه مدمج فينا وضروري للبقاء. هذا هو السبب في أنه من الصعب التقليد ، "يشرح خبير SFX. "لجعل الناس يتراجعون ، اشعر بالاندفاع القصير للأدرينالين ، وأخافهم - يجب أن يكون المنتج في حقيقة الأمر."

ما الخصائص التي يحتوي عليها الدم

يحتوي كريولان على أكثر من عشرين منتجًا مختلفًا ، كل منها متوفر بعدة درجات من اللون الأحمر ، من أجل ضرب هذا العصب تمامًا مع المشاهد. في الأساس ، يتم التمييز بين الأنواع الخارجية ليتم تطبيقها على الجلد والأنواع الداخلية التي يمكن استهلاكها دون مشكلة. معظم الأنواع لها قاعدة مائية. غالبًا ما يكون هذا الماء نقيًا ومُقطرًا - باستثناء دم العين ، نستخدم المياه المعقمة من الصيدلية لذلك ، "يشرح يوسف عتابور ، ويضيف الكيميائي الدكتور يوخن جوتفريدسن:" عند إنتاج الدم الاصطناعي ، هناك عدة معايير يجب الاحتفاظ بها عقل. أولاً ، هناك اللون - لاستخدام الدم المزيف داخليًا ، نحن مطالبون باستخدام أصباغ أو صبغة مناسبة للاستخدام في الطعام وفقًا لتشريعات مستحضرات التجميل. هذا مقيد للغاية. نستخدم قرمزي لهذا ، من بين أمور أخرى. ثم اللزوجة مهمة وكيف تتشكل القطرات. نتحكم في سرعة تدفقه من خلال المكونات التي نختارها. على سبيل المثال ، تتكون قاعدة الدم العليا من محلول سكر خاص ". يتم اختبار خصائص التدفق هذه ومراقبتها على لوح زجاجي بسيط ، بحجم ورقة A4 ، يتم توصيلها بقوس معدني بزاوية 45 درجة ويتم نقلها إلى حافة الحوض الذي يوجد فيه جريجور كناب يقطر الدم المزيف بهذه الطريقة المثيرة. "لقد طورنا الدم الفائق لأننا افتقرنا إلى نوع من الدم بدا وكأنه خرج للتو من الجسم - يسمى أيضًا" رش الدم ". تطعن شخصًا ويتدفق الدم من الجرح بطريقة تصويريًا". "إنه نوع واقعي جدًا من الدم ، في حين أن HD Blood ممتع من الناحية الجمالية. HD Blood شفاف بالمثل ؛ تم تطويره بحيث يمكن أن يضيء ضوء الكاميرا المزرق جدًا من خلاله. لهذا السبب يجب أن تكون خالية من الصبغات. تحت الإضاءة العادية ، يبدو بنيًا جدًا. لكن من خلال الدقة العالية والتكنولوجيا ، تبدو حقيقية. "


2982/5000

من يستخدم الدم؟

لأخذ جميع متطلبات الفنون الأدائية بعين الاعتبار ، هناك أكياس دم تنفجر تحت الملابس وكبسولات الدم التي يتم عضها ودم العين وضخ الدم الذي يتدفق بسهولة عبر موزعات الدم والمضخات والأنابيب في مستشفيات الفيلم. الدم كالعجينة أو المسحوق ، الأنواع التي تبقى لامعة بعد التجفيف أو الأنواع الأخرى المتقشرة قليلاً وتبدو واقعية بشكل خاص في وضح النهار - الجيش والصليب الأحمر الألماني يأمران بهذا النوع للعمليات والتمارين. يمكن أيضًا تلبية الطلبات الخاصة ، بالطبع - على سبيل المثال عندما تكون هناك حاجة إلى 800 لتر من الدم للتشغيل بشكل كبير على درجات المسرح أثناء العروض الليلية ل Nibelungen. بشكل غير مفاجئ ، كان يوسف عتابور قادرًا على تحقيق هذا الإنجاز أيضًا ، بل وأتقن تحديًا آخر في ذلك: إبقاء تكاليف إنتاج الدم منخفضة جدًا لدرجة أنهم لم يلتهموا ميزانية العرض. يتم بيع كميات صغيرة (15 مل) أيضًا - ولا توجد قيود على كيفية استخدامها بشكل إبداعي: "لقد قمت بتصوير أزياء في جنوب إفريقيا لحملة كريولان" ، حسبما يقول مدير المكياج العالمي في كريولان Paul Merchant. "لقد ألهمت الطبيعة الطبيعة الأم. أردت أن يظهر النموذج سحريًا وقويًا في تصميم المكياج للظلال والقوام الطبيعي. لذلك استخدمت القليل من الدم عالي الوضوح على جفنيها لتحقيق ملمس غني ولامع. عملت بشكل مثالي ".

قابلية الغسيل

يمسح جريجور كناب الدم الأعلى من يده بقطعة قماش ويغسل القماش الدموي تحت الماء الجاري حتى يصبح نظيفًا تمامًا مرة أخرى. ميزة أخرى لقاعدة السكر لدينا هي قابليتها للغسيل. يذوب السكر في الماء بغض النظر عن حالته. "حتى الكراميل المحروق يمكن إذابته بالكامل بالماء ؛ هذا ما يفسر خصائص المنتج القابلة للغسل. في هذه المنطقة ، تتمتع العقارات بأفضل النتائج حتى الآن. لقد اختبرناه بالمقارنة مع العلامات التجارية الخارجية. يمكنك إزالة منتج Blood Blood الخارجي من دون ترك أثر بالماء الفاتر ومنظف غسيل لطيف ، مثل المنظف المخصص للصوف. " وتجدر الإشارة هنا إلى أن الدم الخارجي يحتاج إلى موافقة كمنتج تجميلي ويسهل غسله. من ناحية أخرى ، فإن Supreme Blood Internal من نوعية الطعام وبالتالي يصعب غسله إلى حد ما بسبب الأصباغ الحمراء المختلفة.


المذاق الخاص

وهناك جانبان آخران يميزان الدم الاصطناعي الواقعي بصرف النظر عن الأشياء الحقيقية: أولاً ، رائحة الحديد النموذجية مفقودة. كما أنها حلوة أو تحتوي على المنكهات. يلاحظ يوسف عطابور "IEW له نكهة الفراولة لأن المواد الخام نفسها لا طعمها جيدًا للغاية ، مما يجعل من غير اللائق وجود الدم في فمك". "ولكننا واجهنا أيضًا فنانين إما لم يعجبهم ذلك أو لم يستطعوا استهلاكه. ثم سألنا عن النكهة التي ستكون أفضل وكان الجواب الشاي الأخضر أو النعناع. لذلك قمت فقط بتخمير الشاي المعني وإضافة المشروب إلى الدم. " لا شك في ذلك: الدم من كريولان هو دائمًا مزيج خاص حقًا.