Pro Talk

إدارة المحافظ

ذات مرة ، كان "كتاب" الفنان هو الطريقة الوحيدة التي يمكنهم بها عرض أعمالهم للعملاء المحتملين. وكان إنشاء والحفاظ على محفظة في شكل كتاب مادي واحدة من تلك المواقف 22 لأي شخص يريد الشروع في مهنة في الماكياج.

لحسن الحظ ، يمكن أن تأتي محفظة الفنان في الوقت الحاضر بتنسيقات متنوعة ، من الكتاب التقليدي إلى موقع الويب وحتى وسائل التواصل الاجتماعي - وما يناسب فنان المكياج الفردي يعتمد على الخبرة والوقت والموارد ومن يريد اعجاب.

تنمو المحفظة مع نمو فنان الماكياج ، وتعد وسائل التواصل الاجتماعي مكانًا مثاليًا للبدء - ولكن مهما اخترت عرض عملك ، يجب أن تكون دائمًا ناقدًا شديدًا لك وأن تختار أفضل القطع التي تمثل عملك.
إليك المعلومات الداخلية حول خيارات المحفظة...


كن إجتماعيا

غيّر Instagram و Facebook وجه المحافظ في صناعة المكياج. ليس من الممكن فقط لجميع MUAs ، بغض النظر عن الخبرة ، أن تعرض أفضل أعمالهم ، بل هي أيضًا مورد مناسب ومفيد للموظفين المحتملين لفحصك.

يقترح بول ميرشانت ، الرئيس العالمي للمكياج في Kryolan حسابات منفصلة لنفسك المهنية: "من المنطقي أن تبقى حساباتك الشخصية منفصلة حتى تتمكن من استخدام ملفاتك الشخصية الاحترافية فقط لتعزيز أفضل عملك ، والتواصل مع المطلعين على الصناعة وقم بعمل اسم لنفسك في الصناعة.

"عند استخدام Instagram ، خذ إشاراتك من MUAs الرائدة في العالم ، وقم بتنظيم قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لعرض أفضل صورك المرئية. يستخدم أمثال Pat McGrath و Lisa Eldridge و Alex Box صفحات Instagram الخاصة بهم لعرض أبرز مكياجهم ، وعلى الرغم من وضعهم ، يعملون بجد لإبقائهم محدثين ومزدهرين.

"علاوة على ذلك ، يضعون علامة ويذكرون الأشخاص الذين عملوا معهم ، بدءًا من العارضين والمصورين ، إلى العلامات التجارية - وهي طريقة ذكية لأي MUA لإبراز المصداقية والتوافق مع المطلعين البارزين".

خلف الكواليس دائمًا ما يكون ناجحًا على Instagram أيضًا ، حيث يمكنك التقاط ضجة التصوير وإظهار العالم أنك مشغول ومتطلب MUA.

لا تقلل من شأن قوة وسائل التواصل الاجتماعي - يتم حجز معظم فناني المكياج من خلف خلاصاتهم ، لذا حافظ على نظافتها وانتقائية وتحديثها.
تستخدم MUA Carly Hobbs ، التي يتم حجزها بانتظام للجلسات التحريرية ، والبرامج التلفزيونية ، والعلامات التجارية للأزياء ، والعمل على السجادة الحمراء ، إنستغرام للتواصل مع العملاء المحتملين عبر جميع أنواع الوسائط: "أتابع المصورين الفوتوغرافيين والصحفيين والمصممين وفنيي الأظافر ومصففي الشعر والموديلات - تساعد كل هذه الاتصالات في رفع ملفي الشخصي ، وألتقط العمل بانتظام بسبب نشاطي على إنستغرام ".
يجب عليك أيضًا التفكير في إنشاء صفحة علامة تجارية لنفسك على Facebook للترويج لخدمات المكياج الخاصة بك وعرض عملك ، ويكمن جمال ذلك في أنه يمكنك استخدام أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك لنشر اسمك هناك.

موقع الويب الخاص بك

يجب على كل MUA محترف إنشاء محفظة ويب. بمجرد أن يكون لديك 15 إلى 20 صورة صلبة جيدة تحت تصرفك ، فأنت على استعداد للذهاب.

عندما يتعلق الأمر بوضع العمل على موقع الويب الخاص بك ، يجب أن تكون ، مرة أخرى ، أشد منتقديك ، ولا تستخدم سوى الصور التي تعكس عملك في أفضل ضوء ممكن لأن هذا هو ما يتم الحكم عليه.

حدد ثلاث صور لكل جلسة تصوير وتأكد من إظهار المظهر من زوايا وأعماق مختلفة ، مما يضمن تركيز صورك دائمًا على المكياج. احصل على أسلوب تحريري على موقع الويب الخاص بك عن طريق إنشاء فئات بسيطة مثل المكياج والعملاء ؛ تسرد من الذي عملت معه ومعرض من وراء الكواليس.


القيام بذلك عن طريق كتاب

على الرغم من العصر الرقمي ، لا يزال كتاب المحفظة الفعلي المادي الذي يحتوي على محتوى مطبوع يلعب دورًا مهمًا ل MUAs المهنية التي ترغب في العمل في الموضة والتحرير. يقوم المصورون بالاتصال بهم لمقارنة الفنانين - وهو سبب آخر لجعل صورك عالية الجودة - ويميلون إلى تفضيل هذا النهج العملي والتقليدي.

يوصي معلم Kryolan ، MUA Jos Brands ، الذي ساعد أكثر من عدد قليل من الفنانين الطموحين في تجميع كتبهم ، بالحفاظ على نظافتها: "تحتاج إلى تضمين مجموعة انتقادية من الصور عالية الجودة التي توضح تنوع مهاراتك في تخطيط نظيف". تأكد من تركيز اللقطات على المكياج. يرغب معظم الناس في رؤية بشرة طبيعية خالية من العيوب وتفاصيل كلاسيكية وأسلوب عمل تحريري. يجب أن يتدفق كتابك ويروي قصة عنك وعن عملك ، لذا قم بتجميع الصور المتشابهة معًا ، مثل الصور المقربة ، والأبيض والأسود والأزياء ، وفكر في وضع أي قطع إبداعية طليعية في الخلف.
بالإضافة إلى الصور الواضحة لعملك مع الاعتمادات المناسبة ، يمكن أن يشتمل كتابك على أوراق دمعة لمجلات مجلة أنيقة ولقطات خلف الكواليس.

عند تجميع وتحديث محفظة أوراقك المالية ، فكر في المكان الذي تريد أن تكون فيه وأظهر ما يمكنك القيام به. على سبيل المثال ، إذا كنت تطمح للعمل في مكياج الزفاف والمناسبات ، فقبل اللقطات وبعدها تكون مثالية ، ولكنها ليست الشيء الذي تم القيام به للأزياء والعمل التحريري.

احصل على تعليقات - احتفظ بكتابك واسأل أي MUAs قد تقابلها في جلسات التصوير والأحداث لإلقاء نظرة عليها - واستمع إلى ملاحظاتهم.

"لا تقلل من شأن قوة وسائل التواصل الاجتماعي - معظم فناني المكياج محجوزة تمامًا من خلاصاتهم...” Paul Merchant, رئيس فريق المكياج العالمي

لقطة جيدة

إذن ، من أين تبدأ؟ أنت MUA موهوب مع طموحات لتحويل شغفك إلى مهنتك ، أو فنان مكياج الوظيفة الذي يريد اقتحام أعمال تحرير أو أزياء أو إعلان بارزة ، مع جميع المهارات ولكن ليس المحفظة المذهلة للتنافس على وظائف البرقوق.

أنت بحاجة إلى مجموعة من الصور الاحترافية عالية الجودة التي لا تتميز فقط بالماكياج المثالي ، ولكن بدقة عالية (300 نقطة في البوصة) والتكوين والإضاءة والتصميم. وإليك كيفية الحصول عليها...

حان وقت الطباعة - المعروف باسم TFP ، تقدم خدماتك إلى وكالة نموذجية أو مصورًا مقابل الحصول على إذن لاستخدام صورة من جلسة التصوير في محفظتك. من المهم في هذه المواقف عدم اعتبار ذلك "عملًا مجانيًا" ، بل استخدام خدماتك ومحتواها كعملة.

المساعدة - هذه طريقة رائعة للتواصل والحصول على المحتوى ، وهي الطريق التي يقيم من خلالها العديد من MUAs وظائفهم. يمكنك القيام بذلك مقابل رسم أو TFP ، ومن الأفضل دائمًا إجراء مناقشة المحفظة كجزء من المفاوضات مقدمًا. تأكد من أنك تساعد MUAs التي تتطلع إليها - ستتعلم الأحمال وتستفيد من الارتباط بها - وأن تصبح مساعدًا موثوقًا غالبًا ما يؤدي إلى الحصول على وظائف أصغر وهذا موطئ قدم مهم للغاية على السلم.


2661/5000
جلسات التصوير - يعد الالتقاء مع المصورين الطموحين ، والمصممين ، ومصففي الشعر ، ومصففي الشعر ، والمصممين وصانعي الأفلام لتنفيذ `` جلسات الاختبار '' مثالية للحصول على الصور بالإضافة إلى إبداء المزيد من الرأي في الاتجاه الإبداعي ، وهي طريقة رائعة كون علاقات دائمة مع الجيل القادم من العاملين في الصناعة وهم يتسلقون السلم إلى جانبك. يمكن العثور على المواهب الخام الناشئة عبر العديد من مجموعات Facebook ، أو حاول الاتصال بدورة التصوير الفوتوغرافي في كليتك المحلية. عندما يتعلق الأمر بالمواقع ، فهناك دائمًا صفقات يتم إجراؤها مع الاستوديوهات ، أو أخذ جلسة التصوير في الهواء الطلق إلى إعداد مثير - ولكن تأكد من حصولك على إذن. حافظ على التصميم البسيط مع الكتفين العاريتين والقمصان البسيطة وربما قطعة من المجوهرات الرائعة. انتقل إلى وكالات عارضة الأزياء المحلية واسأل عما إذا كان بإمكانك التصوير باستخدام وجوه جديدة ؛ يحتاجون أيضًا إلى محتوى لكتبهم.

مكياج الزفاف والمناسبات - سيكون هناك دائمًا سوق للعمل في المناسبات الخاصة ، وهذه طريقة رائعة لتطوير مهاراتك وإنشاء محفظتك. اطلب إذن رعاياك لالتقاط صورة لبشرتهم الخالية من العيوب وتفاصيل المكياج ، وتأكد من أن الخلفية غير منظمة. والأفضل من ذلك ، يمكنهم أن يطلبوا من مصور زفافهم تصوير مكياجهم وإذنهم باستخدامه - بعد كل شيء ، يحب المصورون أيضًا التعرض.

أوراق المسيل للدموع - إذا كنت MUA أو مساعدًا في جلسة تصوير تحريرية ، فمن الرائع دائمًا جمع أوراق المسيل للدموع من عملك المنشور لمشاركتها في محفظتك على الإنترنت والمطبوعة. إنه يوضح تجربتك في العمل في بيئة تصوير - والتي تعد ذات أهمية كبيرة. تأكد من تحديد MUA الرئيسي وتثني على جميع المعنيين.

وراء الكواليس - تحقق مع MUA الرئيسي والأشخاص الآخرين في جلسة التصوير ، ولكن محتوى BTS رائع على الإنترنت وكتابك. صور محطة المكياج والتفاصيل التي تنشئها على النموذج والمظهر النهائي شائعة دائمًا. احرص على عدم الكشف عن أي شيء سري - تحقق مع فريقك لمعرفة ما يمكنك استخدامه ومتى.

أخيرا و ليس آخرا

احصل دائمًا على إذن كتابي من المصور لاستخدام صورته واسألهم عن أي أرصدة أخرى ، مثل النموذج ، تحتاج إلى تضمينها.

كن صادقًا - ابق فوق القانون وحافظ على سمعتك تحت السيطرة من خلال عدم المطالبة مطلقًا بالمسؤولية عن الماكياج الكامل إذا كنت تساعد ببساطة. يجب أن يكون فنان الماكياج الرئيسي الفضل بشكل واضح.

تأكد من أن التفاصيل الخاصة بك على الفور - يمكن أن يعكس التهجئة والقواعد النحيلة صورة غير احترافية - بغض النظر عن مدى روعة مكياجك - لذا تحقق من كل شيء مرتين.

"كتابك يجب أن يتدفق ويروي قصة عنك وعن عملك..." Jos Brands ، كريولان مدرب