اقفال

TRENDLOOK

شارك:  

SPRING.SUMMER 2016

Lines & Strokes

شهدت مجموعات ربيع وصيف المعركة الخالدة وظيفة مقابل الجمال. أخذ التطبيق العملي لأساليب عصرية وغرس لهم الأنوثة، يسمح للمصممين في عالم الأزياء الازدهار في هذا الموسم مع تصاميم منظمة. الجيوب المتضخمة، طبقات من الأنماط، والقوام والأشكال وبهذا المعنى من الانتعاش. قائمة الانتظار ستيلا مكارتني وفيكتوريا بيكهام. هذا الموسم للربيع و الصيف، فإنه من الصعب تجنب العلاقة الواضحة من البذخ وبيان التباين في القوام الفخم واشتباك المطبوعات.

مع أنماط الحياة الأفريقية التي تؤثر بشكل كبير على المدارج، تأخذ مكياجات الموسم منKryolan’s SS’16 حيز هذه الثقافة في نظرة ابداعية التي تستكشف ما هو غير متوقع. تعابير تعكس تسامح النفس و تصاميم مثيرة مباشرة من قلب الثقافة إلى العرض البياني فائق الجمال.

الماكياج هو فن. الفن هو الماكياج. وفي كلتا الحالتين الجولة، ومصدر إلهام والعلاقة بين الفن والماكياج هو الهدف الأسمى. باستخدام الغواش، المكياج الزيتي رسم الانطباع للشفاه، وخطوط فائقة الرسوم البيانية وأنماط طلاء الجسم لمكياج موسم Kryolan’s SS’16 المليء بالحيوية، الفردية من الأعمال الفنية.

خطوط فائقة الرسم، إشارة إلى أمثال دولتشي &غابانا، برادا وميسوني عرض تأثير الكامن وراء العلامات التقليدية والاحتفالية الأفريقية القبلية تمكين نموذج مع الفردية والقوة. في الفنون على الجسم، ويمكن أن ينظر إلى النموذج بوصفه مجرد فارغ، قماش الحية، والسماح للجمال الذي سيتم الكشف عنه في الشكل الفني، الإبداعي ليس من المتوقع دائما.
شيء واحد مؤكد المطبوعات والألوان وكذلك خطوط والسكتات شرح كيف لمنتجات Kryolan إعطاء الحرية لهذه التجربة. هل يجرؤ على خلق شيء مندفعا؟
ماكياج الفنان: بول جيمس مرشن وجيما هورنر | المصور: مارك هايدن.
 
اللغة: العربية / English
كريولان
في Kryolan ، نحن نصنع المكياج. لكن ليس مثل أي شخص آخر. لأنه على عكس أي شخص آخر ، نقوم في الواقع بعمل المكياج. لقد فعلنا ذلك بطريقتنا الخاصة لأكثر من 70 سنوات على ثلاثة اجيال. نحن نفكر. نحن تصنعه. ونصيغه بحب وأحبه ثم نعرضه. لا يوجد سوى صانع تجميل حقيقي واحد. هناك فقط Kryolan.
أحدث تغريدات
نشرة الأخبار