Trends

إستراحة الشاطئ

تنبأ التوقعات الخاصة باتجاهات صيحات الموضة لربيع وصيف 2020 من ثقافة ركوب الأمواج في الثمانينيات. لوحة من الصيف والألوان الناعمة تذكرنا بمناظر الشاطئ الباهتة. مرحة ، تجريبية وحتى عشوائية في بعض الأحيان ، هذه الرؤية هي رحلة حنين إلى الوراء عبر أوقات أبسط وتشجعنا على الاستمتاع بشعور من الأنوثة السهلة وعصرية.
التجريب هو المفتاح!
خاصة مع تطبيقات الألوان الرسومية والعشوائية. الوجه طازج بشكل طبيعي بدون كفاف ، وترحب الأجواء التي تقبيلها الشمس بألوان تشبه سمك السلمون العميق ، والتي تضيف ومضات من اللون إلى تفاح الخد بلمسة غير لامعة. تقترح هذه الحركة النشطة ظلال مشرقة وخفيفة للعيون. تعمل الباستيل المبيضة بالشمس مثل الليمون الحامض والنعناع والباستيل على استخدام تطبيقات نابضة بالحياة وشاملة بألوان الباستيل المتلألئة. لا يزال اللون الوردي مهمًا للشفاه ولكن مع حرية شبابية مثيرة. تضيف اللون الوردي الحلو الذي يتلاشى مع لمسات أرجوانية باردة تلميحات مرحة من لون مرقش تحت اللمعان. للتعبير بشكل كامل عن النقاط الرئيسية المتوقعة لهذا الاتجاه ، من المفترض أن تظهر الشفاه ملطخة ومرتدية بشكل جيد.

العيون

تضفي التطبيقات المائية ذات الألوان الزاهية والضوء لمسة هالة شبابية على مكياج العيون هذا الموسم. مع أصفر وأصفر باهت على شكل شمس بالليمون والنعناع والباستيل. يتم تشجيع أمبريس لعوب مع لمسة من الباستيل المتلألئ في لوحات الألوان التكميلية. الشعور بالحرية والمرح ، والتنسيب العشوائي ، والحيوية الشاطئية الحنين هي المفتاح. مفعم بالحيوية مع نهاية الندى الناعم ، يذكرنا هذا الاتجاه بالحاجة إلى تجارب غير موصولة وأننا أحرار في تجربة واستكشاف
أسلوب فردي خاص به.

الخدين

الخدين الطازج على بشرة عارية طبيعيًا مهمًا في احتضان ثقافة الشاطئ في مشهد ركوب الأمواج في الثمانينيات. كونتور خارج واللون يعود لغرض. صبغة توضع بشكل عريض في نغمات سمك السلمون العميقة أو الأشكال المرجانية فائقة الشحن ، تركز في المقام الأول على تفاحة الخدين وتنتشر مرة أخرى بفرشاة على طول عظم الوجنة في مزيج يذكرنا بغروب الشمس فوق المحيط. المفتاح لتقديم هذا التدفق الدافئ للشفتين هو المساحيق غير اللامعة ، التي يتم تطبيقها بشكل حر بأسلوب مريح ، وخلق بشرة تقبيلها الشمس تحتفل بالضباب السعيد في أيام الصيف وتثني على ثقافة تمثل أسلوبًا حرًا مجانيًا.

الشفاة

يستمر اللون الوردي في السيطرة عندما يتعلق الأمر بالشفاه هذا الموسم وقد أصبح اللمعان متجذرًا بقوة مرة أخرى في المقدمة حيث تم ترك اتجاه الشفة غير اللامعة في العقد الماضي. تعتبر ألوان التوت الغنية مهمة مع هذا اللون المبيض من الشمس وهذا الموسم على شكل لون وردي حلو لكنه قوي مع مسحة وردية غنية. اليد الثقيلة هي المفتاح لتطبيق اللون على الشفاه ، مع صبغة بؤرية مشتتة ومرقشة من خلال مقياس سخي من لمعان المظهر الرطب. يجب أن يبدو الانتهاء جيدًا تقريبًا كما لو كان التطبيق قد تم لعقه جزئيًا. يوضح هذا العلاج المثير للحنين والمرح بشكل مثالي المزاج العشوائي والعشوائي لطموح المواسم.